تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

شَهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا 2022/2023. والتي تم تحديدها مؤخرًا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويرغب المختلط في تحسين موقفه في البطولة في هذه النسخة. وخاصًة؛ بعد أن وَدع النسخة السابقة من دور المجموعات، وجَاءت معظم نتائجه سلبية.

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن.

والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

وكان الكاف قد قَرر خوض هذا لقاء الذهاب بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 10 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

على الرغم من أن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم يبدأ بعد، إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أَعلن عن التوقيتات الرسمية الخاصة بانطلاق مباراة الجولة الأولى. والتي سوف تشهد لقاء قوي؛ يجمع بين المختلط وشباب بلوزداد، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مجموعة المختلط في دوري أبطال إفريقيا

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي من قبل الكاف عن وقوع الزمالك؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الرابعة والأخيرة. والتي ضَمت كلًا من المريخ السوداني؛ صاحب التصنيف الأول، وشباب بلوزداد الجزائري؛ صاحب التصنيف الثاني.

بالإضافة إلى الترجي الرياضي التونسي؛ صاحب التصنيف الثالث. بينما، وَقع الفارس الأبيض في التصنيف الرابع؛ بناءًا على نتائجه السلبية في النسخة الأخيرة من البطولة.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 17 من شهر مارس القادم.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن القنوات الناقلة لهذا اللقاء، إلا أنه من المُتوقع بنسبة كبيرة أن يتم بثه فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي قامت بإذاعة جميع لقاءات البطولة في النسخ السابقة منها.

مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

إغلاق