موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه من جديد؛ لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ وهو يبحث عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل تحسين موقفه في المجموعة. ولكن في نفس الوقت، تعتبر هذه المباراة هي بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للثنائي؛ بعد أن وَدع كلًا منهما البطولة بصورة نهائية؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها كلًا منهما خلال المباريات السابقة.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

تترقب الجماهير المصرية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة القوية، التي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي المريخ السوداني.

وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 31 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك والمريخ

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمريخ السوداني في إفريقيا

في مباراة تعتبر بمثابة تحصيل حاصل؛ يلتقي الفارس الأبيض مع المريخ السوداني؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق الترجي الرياضي التونسي في التربع على قمة المجموعة الرابعة؛ عقب انتهاء الخمس مباريات الأولى؛ برصيد عشرة نقاط كاملة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في مباراة، وخَسر في مباراة أخرى.

يليه مباشرًة شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة؛ برصيد تسعة نقاط. ثم، المريخ السوداني في المركز الثالث؛ برصيد خمسة نقاط. وفي القاع يَتواجد فريق المختلط؛ برصيد أربعة نقاط.

موقف الفريقين في المجموعة قبل انطلاق هذا اللقاء

فَشل الفريقان في حَسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي، ووَدع كلًا منهما البطولة بصورة رسمية؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الخامسة. والتي تَعرض فيها المختلط للخسارة على يد شباب بلوزداد؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وفي نفس الوقت، تَعادل المريخ مع الترجي؛ بنتيجة هدف لكل فريق. وكانت الجولة السابقة هي بمثابة الأمل الأخير بالنسبة للثنائي؛ لضمان الاستمرار على المنافسة.

والجدير بالذكر، أن هذه المرة هي بمثابة المرة الثالثة على التوالي التي يودع فيها الفريق المصري البطولة من دور المجموعات؛ بعد أن غَادرها في النسختين السابقتين من هذا الدور أيضًا.

ولم يتمكن المختلط من تخطى دور المجموعات؛ منذ مباراة القرن عام 2020، والتي خَسر فيها النهائي أمام الأهلي؛ بهدف القاضية؛ بقدم اللاعب محمد مجدي أفشة

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

لم يتمكن أحد من الفريقين من الخروج بالثلاثة نقاط من مباراة الذهاب، واَكتفى كلًا منهما بالخروج بنقطة واحدة فقط؛ بعد أن اَنتهت بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

مباراة الزمالك والمريخ

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة النارية بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق