موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج رسميًا من دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج رسميًا من دوري أبطال إفريقيا

اَتجهت العديد من الجماهير المصرية خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد أن وَدع المنافسات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023 للمرة الثالثة من دور المجموعات؛ بعد الخسارة الثقيلة التي تَعرض لها في الجولة الخامسة؛ على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وتَجمد رصيده في المجموعة الرابعة عند النقطة الرابعة؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة واحدة، وتَعادل في مباراة، وخَسر في ثلاث لقاءات أخرى؛ ليَتواجد بهم في قاع المجموعة.

مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

تترقب العديد من الجماهير في الوقت الراهن؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة؛ بعد الهزيمة الثقيلة التي تَعرض لها على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ومن المُقرر أن يشهد العالم فترة توقف دولي؛ تستمر؛ حتى نهاية الشهر الجاري. ولذلك؛ قَررت لجنة المسابقات المصرية خوض بطولة كأس الرابطة في هذه الفترة. 

والتي سوف تشهد مباراة قوية؛ تجمع بين الزمالك والبنك الأهلي في دور الـ 16؛ بعد أن نَجح الثنائي في تخطى الدور التهميدي.

مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خروجه رسميًا من إفريقيا

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الرسمي؛ لانطلاق مباراة الزمالك والبنك الأهلي المقبلة؛ ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة.

وقَرر خوضها مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 26 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا.

توقيت انطلاق مباراة الفارس الأبيض والمريخ السوداني القادمة

يستعد الفارس الأبيض لخوض آخر لقاءاته في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023 أمام المريخ السوداني؛ بعد أن وَدع المسابقة رسميًا من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 31 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

وَقع المختلط في قاع المجموعة الرابعة؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الخامسة. برصيد أربعة نقاط؛ خلفًا للمريخ السوداني؛ صاحب المركز الثالث؛ برصيد خمسة نقاط.

وفي المقابل، نَجح فريق الترجي الرياضي التونسي في التربع على قمة المجموعة؛ برصيد عشرة نقاط. وتَواجد شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة؛ برصيد تسعة نقاط.

وتَمكن الثنائي من حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن يتم تحديد صاحب المركز الأول والثاني بصورة رسمية. عقب انتهاء المواجهة التي سوف تجمع بينهما في الجولة الختامية من دور المجموعات.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي القادمة في كأس الرابطة المصرية

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة المصرية فقط وحصريًا. عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

إغلاق