رسميًا .. تأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والترجي التونسي

رسميًا .. تأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والترجي التونسي

تأكد غياب الحارس الدولي محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر أن يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

وكان المارد الأحمر قد نجح في حسم لقاء الذهاب لصالحه. بهدفين دون مقابل. لذلك سوف يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية. من أجل حسم تأهله إلى نهائي البطولة للمرة ال16 في تاريخه، ويكون بذلك أكثر الفرق المشاركة في مباراة النهائي عبر التاريخ.

شوبير يعلن غياب محمد الشناوي رسميًا عن مباراة الأهلي والترجي التونسي 

وشهدت الساعات القليلة الماضية انتشار عدد من الأخبار عن وجود نية لدى الجهاز الفني بقيادة السويسري “مارسيل كولر” لإراحة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “محمد الشناوي”، وعدم الاعتماد عليه في مباراة الفريق القادمة أمام الترجي التونسي.

وهذا ما أكده الإعلامي أحمد شوبير منذ قليل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك. بعد أن أعلن عن عدم تعافي الحارس من الشد الذي تعرض له في السمانة بمباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور النصف النهائي من المسابقة الإفريقية. لذلك فضل الجهاز الفني إراحته اللقاء المقبل.

استمرار غياب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 23-2022 

والجدير بالذكر أن غياب محمد الشناوي لن يكون في مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 فقط، بل أن غيابه سوف يستمر خلال مواجهات المارد الأحمر القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 23-2022.

بسبب تعرض الحارس للإيقاف مدة ثلاث مباريات. بسبب تعديه على مهاجم سموحة السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة ال26 من المسابقة المحلية، وانتهت للمارد الأحمر بثنائية نظيفة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يذكر أن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 سوف تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي. في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023، وتنطلق. بتمام الساعة: 

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

علي لطفي يستعد لحراس مرمى الأهلي في مباراة الترجي التونسي اليوم الجمعة 2023-5-19

ومن المنتظر أن يحل الحارس علي لطفي بديلًا للشناوي في مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 2023-5-19. بينما يجلس مصطفى أحمد شوبير على مقاعد البدلاء، خاصة أن الحارس الأول للفريق سوف يكون خارج قائمة اللقاء بشكل كامل.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علي لطفي أول تغيرات كولر في تشكيل الأهلي في المباريات القادمة

كما يستمر علي لطفي في حراسة مرمى الأهلي خلال المباريات القادمة للفريق. في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، وخلال مد ة إيقاف الشناوي “الثلاث مواجهات”.

إغلاق