القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

ازداد البحث خلال هذه الساعات عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير 2024.

وكان المنتخب المصري قد التقى مع المنتخب المالاوي في منافسات الجولة الثالثة، ونجح الفراعنة في الفوز بهذا اللقاء، بنتيجة هدفين دون مقابل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس امم إفريقيا 2023 عن نقل وإذاعة مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بهذه التصفيات في عصر اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 عبر قناتها الرابعة “bein Sports 4 HD”.

هل توجد قناة مفتوحة سوف تنقل مواجهة المنتخب المصري اليوم الثلاثاء 2023-3-28؟

على الرغم من أن مواجهة مصر ومالاوي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023، قد تم نقله عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية. إلا أن هذا لن يحدث في مواجهة العودة بين المنتخبين. بسبب إقامة المباراة على أرض المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي

اسم المعلق على أحداث مواجهة مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 2023-3-28

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق الخارجي على أحداث لقاء المنتخب المصري أمام مالاوي في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 2023-3-28 إلى المعلق المصري المتميز “علي محمد علي”.

متى سوف تنطلق مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

والجدير بالذكر أن مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، كان قد تم تحديد موعدها، لتنطلق في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 4.00 عصرًا  بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي

ما هو مركز منتخب مصر في جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 2023-3-28؟

على الرغم من أن منتخب مصر كان قد نجح في احتلال المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة. بعد تحقيقه فوز ثمين على حساب مالاوي بهدفين نظيفين. مما جعل رصيده من النقاط يصل إلى 6، متساويًا مع منتخب غينيا الوصيف. إلا أن الأخير قد نجح في الوصول إلى النقطة ال9. بعد أن انتصر على حساب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لذلك تدخل الفراعنة لقاء مالاوي المقبل في مساء اليوم الثلاثاء 28 من مارس الجاري، وهم في المركز الثاني. من جدول ترتيب هذه المجموعة، بفارق ثلاث نقاط كاملة عن المتصدر حاليًا. مما يعني حاجة المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز. من أجل العودة مرة أخرى إلى الصدارة بفارق الأهداف عن غينيا.

إغلاق