موعد مباراة مصر ضد مالاوي بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر ضد مالاوي بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

استكمالًا للمنافسة الشرسة بين منتخبات القارة السمراء، تقام مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023، والتي من المقرر أن تقام في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر مارس الجاري 2023.

وتُعد هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها كلا المنتخبين، والتي من خلالهما سوف يتحدد مصيرهما خلال الفترة المقبلة، سواء بالاقتراب من التأهل رسميًا إلى المسابقة القارية أو تقلص فرص أي منهما.

موعد مباراة مصر ضد مالاوي بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيًلا على منتخب مالاوي في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2023. من أجل خوض رابع مبارياتهما في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي سوف تستضيفها ساحل الحاج في شهر يناير من عام 2024.

وبسبب فارق التوقيت بين الدول العربية والإفريقية، فإن هذه المواجهة سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 4.00 عصرًا  بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

والجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين مصر ومالاوي، كانت قد أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهت لصالح الفراعنة. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة مصر ضد مالاوي
مباراة مصر ضد مالاوي

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مالاوي بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يمكن للجمهور المصري العاشق لمنتخب بلاده متابعة اللقاء المرتقب ضد مالاوي بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 2023-3-28 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، وبالتحديد عبر قناتها الرابعة “bein Sports 4 HD”.

ما هو ترتيب منتخب مصر الحالي في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

وكانت نتيجة منتخب مصر في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، جعلته يتقدم من مذيلة جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي يتواجد ضمن منافستها إلى صدارة الجدول. بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط.

مباراة مصر ضد مالاوي
مباراة مصر ضد مالاوي

ما هو جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023 قبل انطلاق الجولة الرابعة؟

وعلى الرغم من أن الفراعنة يحتلون المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. إلا أنهم يتفوقون بفارق الأهداف فقط عن منتخب غينيا صاحب المركز الثاني. برصيد 6 نقا.

كما يتساوى صاحب المركز الثالث “مالاوي” مع متذيل المجموعة “إثيوبيا”. برصيد 3 نقاط فقط، ولكن المنتخب المالاوي يتفوق بالأهداف.

إغلاق