موعد مباراة المغرب وفرنسا في نص نهائي كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نص نهائي كأس العالم قطر 2022

تتشوق الجماهير العربية من جديد؛ لرؤية مباراة المغرب وفرنسا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة قطر، ويبحث منتخب أسود الأطلس عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق إنجاز جديد. وخاصًة؛ بعد الإنجاز الكبير الذي حَققه؛ بوصوله إلى المربع الذهبي، والإطاحة بأكبر المنتخبات مثل إسبانيا والبرتغال.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نص نهائي كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية والمرتقبة، التي سوف تجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي. وذلك؛ في إطار مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام في دولة قطر؛ في نسختها الثانية والعشرين.

ويتطلع كل منتخب إلى حلم الوصول إلى المباراة النهائية، وخاصًة؛ منتخب أسود الأطلس، الذي لم يحقق هذا الإنجاز من قبل. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة المغرب وفرنسا

توقيت انطلاق مباراة المغرب وفرنسا في نص نهائي مونديال قطر

يستعد استاد البيت؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين منتخب أسود الأطلس، الذي نَجح في كتابة اسمه في التاريخ؛ عقب وصوله إلى المربع الذهبي ومنتخب الديوك الفرنسية. وسوف تنطلق هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

تأهل منتخب أسود الأطلس إلى الدور النصف نهائي

تَمكن منتخب أسود الأطلس من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب نجاحه في الوصول إلى الدور النصف نهائي. فضلًا عن قيامه بالإطاحة ببعض المنتخبات، التي كانت مرشحة بقوة؛ للفوز بالمونديال؛ في نسخته الثانية والعشرين.

واَستطاع المنتخب المغربي تقديم مستوى هائل في مباراة الدور الربع نهائي، التي تَقابل فيها مع المنتخب البرتغالي. واَنتهت؛ بهدف نظيف دون رد لصالحه.

وعلى الرغم من سيطرة منتخب برازيل أوروبا على أحداث الشوط الثاني بأكمله، إلا أنه لم يتمكن من إحراز هدف التعادل؛ ليودع البطولة بأكملها. ويفقد اللاعب الكبير؛ كريستيانو رونالدو حلم التتويج بآخر نسخة له في كأس العالم، وخاصًة؛ مع تقدم عمره.

صعود منتخب الديوك الفرنسية إلى المربع الذهبي

اَشتبك منتخب الديوك الفرنسية مع منتخب إنجلترا في الدور الربع نهائي، ونَجح في تحقيق انتصارًا صعبًا على غريمه. وخاصًة؛ بعد أن قَدم الثنائي مستوى متألق، وتَمكن كلًا منهما من تهديد مرمى الآخر في عدة كرات خطيرة. واَنتهي اللقاء؛ بفوز فرنسا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ لتحجز مقعدًا لها في المربع الذهبي.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي يتقابل فيها المنتخبين مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 11 مواجهة كاملة. شَهدت هذه اللقاءات تفوقًا كاسحًا لصالح منتخب الديوك، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في سبع مواجهات كاملة؛ مقابل انتصارين لصالح أسود الأطلس، وحَسم التعادل نتيجة مباراتين فقط، ولم تشهد أي مواجهة بينهما؛ حتى الآن وجود تعادل سلبي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في المونديال

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل في المربع الذهبي؛ من عمر مونديال قطر؛ في نسخته الثانية والعشرين؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 3 Max.
  • beIN Sports HD 1 Max.
  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • beIN Sports HD 5 Max.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق