موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تحت شعار “أكون أو لا أكون”، تقام مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الختامية من دوري المجموعات ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي يلعب فيها المنتخبين من أجل هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة. خاصة أنه مع نهاية مباريات المجموعة الثالثة في هذه الجولة سوف يتم التعرف على المنتخبين المتأهلين رسميًا من هذه المجموعة، بينما يودع الأخيرين منافسات المسابقة.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

بعد أن تعقدت المجموعة الثالثة في منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، لم يعد هناك شعار آخر عن “لابديل عن الفوز” ترفعه السعودية والمكسيك في المباراة التي سوف يلتقيان فيها مساء يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 على ملعب استاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز المنتخبين الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022

تسببت الهزيمة التي تعرض لها المنتخب السعودي في مباراته في الجولة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب البولندي، والذي فاز بهدفين نظيفين. في تراجع المنتخب الأخضر إلى المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة. بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ3، وفي المقابل تصدر المنتخب البولندي جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ولكن يتفوق على السعودية بالأهداف. فيما يتذيل المنتخب المكسيكي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2022 وجميع الأدوار حتى النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة قناة “beIN Sports HD 1 Max”، لتكون الناقل الحصري لمباراة السعودية والمكسيك يوم الأربعاء 2022-11-30، كما ينتظر أن تستمر قناة الكأس في نقل لقاءات بطولة كأس العالم قطر 2022، ومن بينها هذا اللقاء. إلا أنه لم يتم الإعلان عن ما إذا كانت قناة الكأس اكسترا الأولى أم الثانية هي التي سوف تنقل لقاء المنتخب السعودية. خاصة أن لقاء الأرجنتين وبولندا يقام في نفس التوقيت. كما ينتظر أن تستمر قناة هواية المفتوحة في نقل مباريات المسابقة، ومن بينها هذه المباراة.

مباراة السعودية والمكسيك
مباراة السعودية والمكسيك

فرص تأهل المنتخب السعودي لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

بالرغم من هزيمة منتخب السعودية في اللقاء السابق أمام بولندا. إلا أنه يمتلك فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك من خلال تحقيق الفوز على حساب المنتخب المكسيكي، وهو ما يؤهله مباشرًة. دون الحاجة لانتظار نتيجة اللقاء الآخر بين الأرجنتين وبولندا. كما يؤهل التعادل المنتخب الأخضر، ولكن يكون ذلك في حالة هزيمة المنتخب الأرجنتيني فقط. بينما فوز الأخير أو تعادله يعني تأهله على حساب المنتخب العربي. خاصة أن قواعد الفيفا جعلت فارق الأهداف قبل المواجهات المباشرة.

فرص تأهل المنتخب المكسيكي لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

تعد فرصة تأهل المنتخب المكسيكي ضئيلة للغاية. في ظل النتائج التي حققها في الجولتين السابقتين، وبالرغم من ذلك تمتلك المكسيك فرصة واحدة فقط للتأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، وهي تحقيق الفوز على السعودية بعدد وافر من الأهداف دون استقبال أي أهداف. مع هزيمة أي من المنتخب الأرجنتيني أو البولندي أو انتهاء هذا اللقاء بالتعادل السلبي.

https://www.youtube.com/watch?v=8FUr-jwJyrA

إغلاق