موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب استاد البيت مباراة ألمانيا وكوستاريكا في ختام منافسات اليوم الثالث من الجولة الأخيرة في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يلعبها كلا المنتخبين تحت شعار لا بديل عن الفوز. في ظل الموقف المتأزم الذي يعاني منه كلًا منهما. على إثر نتائجهما السلبية في الجولة الثالثة من منافسات هذا الدور من المسابقة الدولية.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

تعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022. بسبب موقف ألمانيا وكوستاريكا المتأزم في المجموعة الخامسة التي يلعب فيها المنتخبان خلال منافسات هذا الدور من المسابقة، ورغبة كل منهما في التأهل إلى الدور الـ 16. لذلك ينتظر أن هذه المباراة سوف تشهد الكثير من المتعة والإثارة. منذ بدايتها في مساء يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف المنتخب الألماني والمنتخب الكوستاريكي من جدول ترتيب المجموعة الخامسة من مونديال 2022

على الرغم من نجاح المنتخب الألماني في خطف نقطة ثمينة من أمام منتخب إسبانيا والحفاظ على فرصه في التأهل إلى ثمن نهائي مونديال 2022. بعد تعادله معه إيجابيًا بهدف لكل منتخب، إلا أنه لا يزال يحتل المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة فقط. فيما يحتل المنتخب الكوستاريكي المركز الثالث. بعد أن تمكن من تفجير المفاجأة وحقق الانتصار على حساب المنتخب الياباني بهدف دون رد.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة
جدول ترتيب المجموعة الخامسة

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

في ظل إقامة مباريات المجموعة الواحدة من منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في بطولة كأس العالم قطر 2022 في توقيت واحد. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت قد حددت قناة ماكس الثانية ” bein sport max 2 HD” .لنقل وإذاعة مباراة ألمانيا وكوستاريكا مساء يوم الخميس 2022-12-1 مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي، ومن المنتظر أن تحدد مجموعة قنوات الكأس اكسترا عن القناة الي سوف تنقل عليها أحداث هذا اللقاء.

فرص تأهل المنتخب الألماني إلى الدور الـ16 من مونديال قطر 2022

بسبب النتائج السلبية التي حققتها الماكينات الألمانية في الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول في منافسات كأس العالم قطر 2022. فإن المنتخب لا يمتلك سوى فرصة تحقيق الفوز فقط ويكون بأكثر من هدفين دون مقابل، مع هزيمة المنتخب الياباني أو تعادله سلبيًا.

مباراة ألمانيا وكوستاريكا
مباراة ألمانيا وكوستاريكا

فرص تأهل المنتخب الكوستاريكي إلى الدور الـ16 من مونديال قطر 2022

مثلما لا تمتلك ألمانيا الكثير من الفرص. من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. فإن المنتخب الكوستاريكي هو الآخر لا يملك العديد من الفرص، ولكنه على عكس المنتخب الألماني يمتلك فرصتين وليس فرصة واحدة فقط للتأهل، والتي تتمثل في:

  1. تحقيق الفوز على ألمانيا، مع هزيمة أي من المنتخبين في مباراة إسبانيا واليابان أو تعادلهما سلبيًا أو إيجابيًا.
  2. التعادل مع ألمانيا، مع هزيمة المنتخب الياباني بأي نتيجة.

إغلاق