موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد الجنوب بالعاصمة القطرية؛ الدوحة مباراة أستراليا والدنمارك القادمة في كأس العالم 2022. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة. ويتطلع كل منتخب إلى حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16 القادم. من خلال تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة.

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في بطولة كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الأسترالي والمنتخب الدنمارك؛ ضمن مواجهات الجولة الختامية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة أستراليا والدنمارك

توقيت انطلاق مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق لقاءات الجولة الثالثة من بطولة مونديال قطر. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين كلًا من منتخب الكانجارو ومنتخب الديناميت الدنماركي، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل المنتخبان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ في ظل امتلاك الثنائي فرصة الصعود والتأهل إلى دور الـ 16 القادم. ويحتاج المنتخب الأسترالي إلى الخروج بنقطة واحدة فقط من هذه المواجهة؛ ليتمكن من حسم الصعود إلى المباراة القادمة بصورة رسمية.

أما في حالة خسارته؛ فإن الفرصة ستكون متاحة أمام الدنمارك وتونس؛ للتأهل. وفي نفس الوقت، يرغب في تحقيق الانتصار؛ للوصول إلى النقطة السادسة، بالإضافة إلى هزيمة البلوز؛ لينجح في التساوي مع البلوز في عدد النقاط؛ صاحب الصدارة حاليًا.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام المنتخب الدنماركي؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، بالإضافة إلى هزيمة تونس أمام فرنسا. ليتمكن من الاستمرار في البطولة. وخاصًة؛ في ظل امتلاكه نقطة واحدة فقط؛ بالتساوي مع نسور قرطاج.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

اَلتقي المنتخبان من قبل في أربع مواجهات في مختلف المسابقات، تَمكن الديناميت الدنماركي من تحقيق الفوز في مباراتين. وتَعرض للخسارة في مباراة، وتَعادل في في مباراة أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والدنمارك في المونديال

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور على مستوى أنحاء العالم؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  •  Alkass EXTRA One HD.
  •  Alkass EXTRA TWO HD.
  •  beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  •  TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق