فرص تأهل تونس إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم قطر 2022

فرص تأهل تونس إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم قطر 2022

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على فرص تأهل تونس إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة قطر؛ تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتَأزم موقف منتخب نسور قرطاج في المجموعة الرابعة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها؛ قبل انطلاق مواجهة الجولة الثالثة، والتي سوف يلتقي فيها مع فرنسا.

فرص تأهل تونس إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022

تَأزم موقف المنتخب التونسي في الصعود إلى دور الـ 16؛ عقب الخسارة المفاجئة التي تَعرض لها أمام أستراليا في الجولة الثانية في كأس العالم 2022.

وأصبح يمتلك فرصة ضعيفة للتأهل إلى الدور القادم، ويحتاج حاليًا في الفوز على فرنسا؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد على الأقل. فضلًا عن هزيمة المنتخب الأسترالي أمام الدنمارك؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليتمكن من حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم في وصافة المجموعة الرابعة.

فرص تأهل تونس

فرص تأهل تونس إلى دور الـ 16 في المونديال في حالة الهزيمة أو التعادل

لم يكن أمام منتخب نسور قرطاج أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز على البلوز؛ في المواجهة القادمة. التي سوف تجمع بين الثنائي؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في المونديال. وفي حالة تَعرضه للهزيمة أو التعادل؛ فإنه سوف يودع البطولة بشكل رسمي؛ ليكون بمثابة المنتخب العربي الثاني الذي يغادر كأس العالم من دور المجموعات؛ بعد المنتخب القطري.

موقف منتخب نسور قرطاج في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة من أستراليا

هَبط منتخب نسور قرطاج إلى المرتبة الرابعة والأخيرة في المجموعة الرابعة؛ بعد تَعرضه للهزيمة أمام أستراليا في الجولة الثانية؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط؛ بعد التعادل الذي وَقع فيه في الجولة الأولى أمام الدنمارك.

وتَساوى مع المنتخب الدنماركي في عدد النقاط، بينما، نَجح المنتخب الفرنسي في التربع على قمة هذه المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط. يليه مباشرًة منتخب أستراليا؛ برصيد ثلاثة نقاط.

موعد مباراة تونس القادمة في مونديال قطر 2022

يستعد المنتخب التونسي؛ لخوض مباراة نارية؛ لا تقبل القسمة على إثنين. والتي سوف يتقابل فيها مع المنتخب الفرنسي؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة. من عمر دور المجموعات في بطولة مونديال قطر 2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم. المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

إغلاق