مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة كأس العالم قطر 2022

ينتظر عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة. وذلك؛ ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، والتي يتم تنظيمها في دولة قطر. وتضم هذه المجموعة كلًا من المغرب، وكرواتيا، وبلجيكا، وكندا. ويتطلع كل منتخب إلى حلم تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ ليتمكن من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بصورة رسمية.

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة كأس العالم 2022

يحتضن استاد الثمامة، واستاد أحمد بن على المونديالي لقائي الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022. والتي سوف تشهد إثارة ومتعة وحماس من جانب المنتخبات الأربعة؛ لحسم بطاقة التأهل والصعود مباشرًة إلى دور الـ 16. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهات مساء يوم الخميس المقبل؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر القادم.

مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة السادسة في مونديال قطر

تنطلق مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كل مجموعة في نفس التوقيت، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين المغرب وكندا، وكرواتيا وبلجيكا. وسوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة F بالكامل قبل انطلاق هذه المواجهات

اَشتعلت المنافسة بين الأربع منتخبات، التي تتواجد حاليًا في المجموعة F في المونديال، وخاصًة؛ بعد أن فَشل أي منتخب في حسم لقب التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16.

وتَمكن المنتخب الكرواتي في التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط؛ مُتساويًا في ذلك مع المنتخب المغربي؛ برصيد أربعة نقاط.

بينما، يَتواجد المنتخب البلجيكي في المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط. ووَقع منتخب كندا في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط؛ بعد أن تَعرض لهزيمتين في الجولة الأولى والثانية.

جدول ترتيب المجموعة السادسة

موقف المنتخبات الأربعة من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

أصبح يحتاج المنتخب الكرواتي والمنتخب المغربي إلى تحقيق الانتصار في المواجهة القادمة في المونديال، ليتمكن الثنائي من التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16 القادم. وفي نفس الوقت، يكتفي الثنائي بالتعادل؛ ليحسموا الصعود.

بينما، يحتاج المنتخب البلجيكي إلى تحقيق الفوز على كرواتيا؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة السادسة. ومن ثم، ينجح في الاستمرار في البطولة، وعدم مغادرتها. وبالنسبة للمنتخب الكندي؛ فإنه وَدع مونديال قطر بصورة رسمية.

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهتي المجموعة F في المونديال

يمكنكم متابعة كافة أحداث مباراتي المغرب وكندا، وبلجيكا وكرواتيا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، والكأس الرياضية، وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  •  Alkass EXTRA One HD.
  •  Alkass EXTRA TWO HD.
  •  beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  •  TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق