مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة كأس العالم قطر 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة؛ ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة كأس العالم. والتي تُقام حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا. وتتصارع ثلاث منتخبات في هذه المجموعة في الوقت الراهن؛ لحسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى دور الـ 16 القادم. بجانب المنتخب الفرنسي، الذي حَسم الصعود بصورة رسمية إلى الدور القادم.

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي البطولة الأقوى والأشرس في العالم في الوقت الراهن؛ كأس العالم في قطر 2022؛ انطلاق مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. والتي سوف تشهد لقاء ناري يجمع بين تونس وفرنسا، ولقاء آخر؛ يجمع بين أستراليا والدنمارك. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهات مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة في مونديال قطر

قَررت الفيفا خوض مباريات ختام دور المجموعات في مونديال قطر في نفس الوقت؛ بالنسبة لكل مجموعة. من أجل زيادة المتعة والإثارة لدي الجمهور، وخاصًة؛ في ظل وجود فرصة كبيرة لتأهل أكثر من منتخب. وسوف تبدأ مواجهتي الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

جدول ترتيب هذه المجموعة بالكامل

اَشتعلت أجواء المنافسة بين الأربعة منتخبات، التي تتواجد حاليًا في المجموعة الرابعة في مونديال قطر؛ عقب انتهاء لقائي الجولة الثانية. وخاصًة؛ بعد أن تَمكنت فرنسا من التربع على الصدارة؛ برصيد ستة نقاط؛ من خلال انتصارين.

يليها مباشرًة؛ المنتخب الأسترالي؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال الانتصار في مواجهة، والخسارة في مباراة أخرى. بينما، تَساوى المنتخب التونسي مع غريمه الدنماركي؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال التعادل في لقاء، والهزيمة في لقاء.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

موقف المنتخبات الأربعة من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

على الرغم من وجود مباراة فاصلة؛ لتحديد المنتخبات المتأهلة بصورة رسمية إلى دور الـ 16. إلا أن المنتخب الفرنسي نَجح في حسم بطاقة التأهل بالفعل؛ عقب انتهاء مواجهتي الجولة الأولى والثانية. وتَمكنه من تحقيق الانتصار في المباراتين، وحَصد خلالهما ستة نقاط.

ويتبقى مقعد وحيد فقط في هذه المجموعة؛ للتأهل إلى الدور القادم. وسوف يتصارع عليه الثلاث منتخبات، ويمتلك كلًا منهم الفرصة للصعود. ولكن، في حالة تحقيق الانتصار، وخاصًة؛ بالنسبة لمنتخب تونس، ومنتخب الدنمارك.

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهتي الدور الثالث في المجموعة D

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية عن إذاعة مواجهتي الدور الثالث في المجموعة D بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  •  Alkass EXTRA One HD.
  •  Alkass EXTRA TWO HD.
  •  beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  •  TOD App – beIN SPORTS.

 

إغلاق