تعرف على القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

لا يزال الكثير من جمهور الكرة داخل الوطن العربي يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، ويرغبون في التعرف عليها. على أمل نجاح المنتخب العنابي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للخروج من البطولة بصورة شرفية. بعد أن ودع المنتخب المستضيف منافسات البطولة رسميًا في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم 2022، عن نقل مباراة قطر وهولندا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في البطولة عبر قناة “bein sport max 1 HD”. بينما لم تحدد قنوات الكأس اكسترا المشفرة عن أي القناتين “الأولى أم الثانية” هي التي سوف تنقل أحداث هذا اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

بالرغم من أن باقة قنوات بي إن سبورت القطرية لم تعلن عن ما إن كانت القناة المفتوحة لها سوف تنقل أحداث لقاء قطر وهولندا أم لا. إلا أنه من المتوقع أن يتم نقلها على القناة المفتوحة bein Sports 1HD. خاصة أن هذا اللقاء سوف يكون آخر لقاءات العنابي في مونديال 2022. كما تنقل قناة الهوية اليمنية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات هذا اللقاء أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا
القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا

موعد لقاء قطر وهولندا في كأس العالم 2022

ينطلق لقاء قطر وهولندا في الجولة الختامية لمباريات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في افتتاحية اليوم الأول من منافسات هذه الجولة، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب استاد البيت في الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.

المنتخب القطري يودع كأس العالم 2022 في الجولة الثانية رسميًا 

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري مستضيف النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم. كان قد ودع منافسات البطولة. في الجولة الثانية رسميًا، وذلك بعد تلقيه الهزيمة الثانية له على التوالي في دوري المجموعات من المسابقة. مما جعله يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى. بدون أي نقاط في رصيده.

إغلاق