موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب استاد البيت لاستضافة مباراة قطر وهولندا التي سوف تكون آخر مباريات المنتخب العنابي المستضيف للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022. بعد أن ودع البطولة رسميًا في منافسات الجولة الثانية من الدور الأول في المسابقة الدولية عقب تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي. لذلك تدخل هذه المباراة ضمن المباريات الشرفية التي سوف يسعى فيها المنتخب العربي إلى الخروج من البطولة بصورة مشرفة.

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

على الرغم من خروج المنتخب القطري من منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 رسميًا. إلا أن المنتخب العنابي يأمل في تقديم مستوى جيد خلال لقاءه الأخير في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية دون التعرض للهزيمة. لذلك ينتظر أن تشهد مباراته الأخيرة ضد منتخب هولندا الكثير من المتعة والإثارة، خاصة مع امتلاك الطاحونات الهولندية فرصة كبيرة للتأهل إلى أول الأدوار الإقصائية من منافسات هذه المجموعة.

والجدير بالذكر أن مباراة قطر وهولندا سوف تنطلق في نفس توقيت مباراة السنغال والإكوادور، وهذا الأمر المتدارك في جميع مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في مونديال قطر، حيث من المقرر أن تنطلق كلتا المباراتين في تمام الساعة: 

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات ودولة الكويت.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز المنتخبين في جدول ترتيب المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022

يدخل منتخب هولندا لقائه ضد منتخب قطر، وهو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد أن وصل رصيده إلى 4 نقاط على إثر تعادله السلبي في الجولة الثانية مع منتخب الإكوادور، الذي يأتي في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة بنفس الرصيد، وفي مذيلة المجموعة يتواجد المنتخب القطري. بدون أي نقاط في رصيده. بعد الهزيمة الثانية التي تعرض لها من منتخب السنغال الذي بات يحتل المركز الثالث. برصيد ثلاث نقاط.

مباراة قطر وهولندا
مباراة قطر وهولندا

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

تستمر باقة قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية المشفرة في نقل أحداث بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من بينها مباراة قطر وهولندا في منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في المسابقة، كما تنقل قنوات الكأس اكسترا المشفرة هذا اللقاء، ولكن لم يتم ما إن كانت القناة الأولى أم الثانية هي التي سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة، خاصة في ظل إقامة مباراة قطر وهولندا في نفس التوقيت.

فرص المنتخب الهولندي في التأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

بالرغم من سقوط منتخب هولندا في فخ التعادل أمام الإكوادور. إلا أن الطاحونات الهولندية لديها فرصة ذهبية للتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث يكفيها التعادل أمام قطر من أجل التأهل رسميًا، ولكن يحتاج المنتخب الهولندي إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة 

إغلاق