تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

يشهد متصفح جوجل خلال هذه الساعات الكثير من عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في بطولة كأس العالم قطر 2022. خاصة في ظل أهمية هذه المباراة، وكونها آخر آمال المنتخب العربي السعودي في حجز أحد مقعدي التأهل إلى الدور الـ 16 من المسابقة عن المجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

تُعد مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الجولة الثالثة في دوري المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، واحدة من أكثر المباريات المرتقبة في هذه الجولة. في ظل امتلاك المنتخبات الأربعة فرص التأهل إلى الدور الـ 16 من المسابقة، ومن بينهم المنتخب العربي السعودي الذي سوف يلاقي المنتخب المكسيكي في مباراة مصيرية تنقلها مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عبر باقة قنوات ماكس، وبالتحديد على قناة “bein sport max 1 HD”.

كما ينتظر أن تعلن قنوات ماكس اكسترا الحاصلة على حقوق نقل لقاءات مونديال قطر 2022. عن القناة المخصصة لنقل احداث مباراة السعودية والمكسيك مباشرًة في مساء يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

بعد أن أعلنت قناة هواية اليمينية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن عودة بث مباريات كأس العالم قطر 2022. فإنه من المنتظر أن يتم بث لقاء المنتخب السعودي أمام المنتخب المكسيكي مباشرًة عبر هذه القناة. بينما لم تعلن bein Sports Connect عن ما إن كانت سوف تنقل هذا اللقاء على القناة المفتوحة التابعة لها أم لا، ولكن من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

موعد لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

بالرغم من وقوع المنتخب العربي السعودي في المجموعة الثالثة. إلا أن لقائه ضد المنتخب المكسيكي سوف يقام في ختام اليوم الثاني. من انطلاق الجولة الثالثة في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهو يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري 2022. حيث من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية والمكسيك في نفس توقيت مباراة الأرجنتين وبولندا، وهو في الساعة: 

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

فرص تأهل السعودية لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

على الرغم من هزيمة منتخب السعودية في الجولة الثانية من منتخب بولندا. إلا أن المنتخب الأخضر لا يزال يمتلك أكثر من فرصة للتأهل رسميًا إلى الدور الـ 16. من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتتمثل هذه الفرص في تحقيق النتائج التالية:

  1. الفوز على المكسيك والتأهل رسميًا دون الانتظار لنتيجة المباراة الأخرى.
  2. التعادل مع هزيمة الأرجنتين.

إغلاق