القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

مع انتهاء أول الأدوار الإقصائية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، واقتراب انتهاء منافسات المسابقة، يرغب الجمهور في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا التي سوف تقام ضمن المباريات الأربعة المقامة في الدور الربع النهائي، والتي من خلالها سوف يتم التعرف على أول المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى المربع الذهاب، خاصة أن هذه المباراة هي أول مباريات دور الثمانية من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

تزداد النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 إثارة وتشويق أكثر كلما اقتربت منافسات البطولة من الانتهاء. لذلك يرغب الجمهور العاشق للساحرة المستديرة في التعرف على القنوات الناقلة لمواجهة البرازيل وكرواتيا في الدور الربع النهائي، وكذلك باقي مباريات هذا الدور للتعرف على الأربعة الكبار المتأهلين رسميًا إلى دور نصف النهائي، ومن ثَم تبقى مواجهة واحدة فقط لمعرفة البطل، حامل لقب النسخة الـ 22 للمونديال.

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

موعد مواجهة كرواتيا والبرازيل في دور الثمانية من مونديال قطر 2022

بالرغم من أن مباراتي كرواتيا والبرازيل في دور ال16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022، قد أقيمت خلال فعاليات اليوم الثالث. إلا أن مواجهة كرواتيا والبرازيل في الدور الربع النهائي سوف تكون أول مواجهة تنطلق في منافسات هذا الدور من المونديال، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022 على ملعب استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

لم تعلن أي قناة مفتوحة حتى الآن عن نقل مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 في مساء يوم الجمعة 2022-12-9، ولكن من المنتظر أن تعلن bein Sports Connect في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة عن اللقاء الذي سوف تنقله على قناة بي إن سبورت الفطرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

تاريخ المواجهات بين المنتخب الكرواتي والمنتخب البرازيل 

تقبل المنتخب الكرواتي مع المنتخب البرازيلي من قبل في 4 مواجهات. لم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي منها، ولكنه نجح في التعادل أمام السيليساو في مرة واحدة فقط. بينما الثلاث مواجهات المتبقية كانت لصالح منتخب السامبا.

إغلاق