القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تتشوق العديد من الجماهير في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا القادمة. من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك؛ بعد أن وَدع الثنائي المنافسة على المباراة النهائية في المربع الذهبي. حيث، خَرج منتخب أسود الأطلس على يد فرنسا؛ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. بينما، تَعرض منتخب الناريون لهزيمة قاسية أمام الأرجنتين؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022

أصبحنا على خطوات بسيطة؛ لختام مباريات البطولة الأشرس؛ كأس العالم في نسختها الثانية والعشرين. والتي تُقام حاليًا في دولة قطر، وتتطلع العديد من الجماهير في الوقت الراهن إلى مشاهدة اللقاء الناري والمصيري. الذي سوف يجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي من جديد في نفس النسخة من البطولة؛ في مواجهة؛ لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

وتبحث هذه الجماهير عن بعض القنوات المفتوحة، التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث هذه المواجهة. وكانت مجموعة قنوات الكأس الرياضية قد أَعلنت عن بث هذا اللقاء أمام الجماهير العربية؛ عبر القناة المفتوحة. بالإضافة إلى بعض القنوات الأخرى، التي تتمثل فيما يلي:

  • المغربية الرياضية الأرضية.
  •  TRT1 التركية.
  •  rai 1 الإيطالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في مونديال قطر

نَجحت القناة المغربية الأرضية في الحصول على حق إذاعة مباراة منتخب أسود الأطلس ومنتخب الناريون؛ في المواجهة القوية التي سوف تجمع بينهما. ويمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ من خلال ضبط الجهاز الخاص بكم على التردد التالي.

  • تردد القناة على النايل سات:
  1. التردد: 12207.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  • تردد القناة على عرب سات:
  1. التردد: 12683.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. الاستقطاب: أفقي.

هل سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وجود بعض التساؤلات على مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي القادمة في مونديال قطر. من بينهم، هل سيتم نقل كافة أحداث هذه المباراة؛ عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة؛ بدلًا من مجموعة قنوات ماكس المشفرة.

وعلى الفور، قامت إدارة القنوات القطرية بالتأكيد على بث هذا اللقاء؛ عبر هذه القناة، بالإضافة إلى المباراة النهائية أيضًا، التي سوف تجمع بين الأرجنتين وفرنسا.

موعد انطلاق مباراة أسود الأطلس والناريون في المونديال

على الرغم من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بخوض لقائي الدور النصف نهائي في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. إلا أنه قَرر خوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين أسود الأطلس والناريون في وقت مبكر؛ لتنطلق مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 17 من شهر ديسمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

إغلاق