أسماء مُعلقين مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

أسماء مُعلقين مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

ترغب العديد من الجماهير العربية في الوقت الراهن في التعرف على أسماء مُعلقين مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022. وخاصًة؛ بعد أن قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية بالإعلان عن هذه الأسماء خلال الساعات القليلة الماضية. ويبحث المنتخبان عن كيفية حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية؛ من أجل تحقيق حلم جديد. وخاصًة؛ المنتخب المغربي، الذي لم يحقق هذا الإنجاز من قبل.

أسماء معلقين مباراة المغرب وفرنسا في الدور النصف نهائي من كأس العالم 2022

حَرصت مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي في الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022 على الكشف عن أسماء المُعلقين. الذين سوف يقومون بالتعليق الصوتي على أحداث هذه المواجهة النارية، من بينهم، القناة الأرضية المغربية، التي قامت بإسناد هذه المواجهة إلى هشام فرج.

أسماء مُعلقين مباراة المغرب وفرنسا

أسماء مُعلقين مباراة المغرب وفرنسا على بي إن سبورت

قَررت مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة والمشفرة إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة أسود الأطلس والديوك الفرنسية. التي من المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة إلى المعلق المتألق جواد بدة؛ على القناة الصوتية الأولي المشفرة على قنوات ماكس. بينما، سوف يتم إذاعة هذا اللقاء؛ عبر قناة بي إن سبورت ماكس 3؛ بتعليق على محمد على.

معلقي مباراة أسود الأطلس والديوك الفرنسية على الكأس الرياضية

كَشفت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن اسم معلق مباراة أسود الأطلس والديوك الفرنسية، وقَررت إسنادها إلى واحد فقط. وهو؛ خليل البلوشي؛ على قناة الكأس الأولى المشفرة.

التشكيل المتوقع للمغرب في مواجهة فرنسا

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الحالي لأسود الأطلس؛ وليد الركراكي مواجهة فرنسا في المربع الذهبي من مونديال قطر بنفس التشكيلة الأساسية التي اَعتمد عليها في لقاء البرتغال السابق؛ لتكون كالآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: عطية الله، رومان سايس، جواد الياميق، أشرف حكيمي.
  • في خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي.
  • يقود خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.

القنوات الناقلة لمباراة أسود الأطلس والديوك الفرنسية في المونديال

على الرغم من أن العديد منا يعرف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة. والكأس الرياضية المشفرة هما القناتان اللتان تنقلان جميع لقاءات المونديال. إلا أنه في نفس الوقت. تَمكنت بعض القنوات الأخرى من الحصول على حق بث مباراة أسود الأطلس والديوك الفرنسية في المربع الذهبي. من بينهم، القناة الأرضية المغربية، وبي إن سبورت المفتوحة.

إغلاق