ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم 2022

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم 2022

يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب فرنسا، مساء اليوم الأحد 18 ديسمبر على ملعب لوسيل في المباراة التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة  كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

نتابع مباراة الأرجنتين وفرنسا من خلال موقع كورة اون في الدور النهائي من مسابقة كأس العالم 2022 في منافسة نارية بين المنتخبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب مونديال قطر

تنطلق صافرة الحكم  الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تأهل منتخب الأرجنتين لدور النهائي بعد الفوز على منتخب كرواتيا في النصف نهائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بينما صعد منتخب الديوك للنهائي بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد.

يدير اللقاء حكم ساحة: سيمون مارتشينياك  – مساعد أول: باول سوكولنيكي – مساعد ثاني: توماس ليتستكيفتش – حكم رابع:  إسماعيل الفتح.

نتيجة مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة نتائج مباريات اليوم من بطولة كأس العالم 2022 من موقع كورة اون في متابعة شاملة لمباراة منتخب فرنسا مع منتخب الأرجنتين وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء لجماهير الفريقين ومتابعى وعشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية عبر موقعنا koraon .

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

تنقل مباراة الأرجنتين وفرنسا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات مونديال قطر

beIN Sports HD 1 Max.
beIN Sports HD 2 Max.
Alkass EXTRA One HD.
Alkass EXTRA TWO HD.

سيتم اضافة البث قبل بداية المباراة
لمشاهدة المباراة من هنـــــــا

https://www.youtube.com/watch?v=NP1d22FflCk

إغلاق