ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدورى الاسبانى

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد عبر موقع كورة اون في منافسات اياب الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الاسبانى للمحترفين حيث يستضيف ستاد الكامب نو مباراة Barcelona vs Real Sociedad اليوم في توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر بما يوافق الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon.

 

يلا كوره مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال سوسييداد مساء اليوم على ملعب الكامب نو، في منافسة قوية ضمن مباريات الدوري الاسبانى للمحترفين مساء اليوم 7 من مارس في منافسات الاسبوع السابع والعشرون من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني عبر رابط koraon من موقع كورة اون.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر لمباراة فريق برشلونة ضد فريق ريال سوسييداد في بطولة دورى المحترفين الاسباني نتابعها فى تحديث مستمر للمباراة بجودة عالية لحظة بلحظة بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة برشلونة مع ريال سوسييداد
Barcelona vs Real Sociedad
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدورى الاسبانى

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة وريال سوسيداد بفوز فريق برشلونة بهدف دون رد في منافسات الجولة ال27 من الدورى الاسبانى

إغلاق