نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد سانتياجو برتابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد سانتياجو برتابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم ريال مدريد، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال سوسيداد، على ستاد سانتياجو برتابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال سوسيداد الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم ريال سوسيداد حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال مدريد، على ستاد سانتياجو برتابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني
فاز فريق ريال مدريد الفوز على نظيرة ريال سوسيداد ك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد سانتياجو برتابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز

إغلاق