ملخص مباراة توتنهام ولايبزيغ دورى ابطال اوروبا

ملخص مباراة توتنهام ولايبزيغ دورى ابطال اوروبا

نتابع نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد لايبزيج مساء اليوم الموافق 10 من مارس التى تقام فى منافسات اياب دور السادس عشر من بطولة دورى ابطال اوروبا ونتابع مباراة اليوم في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر عبر koraon حصريا.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد لايبزيج بث مباشر

يستضيف ستاد ريد بول ارينا اللقاء الذى يجمع بين فريق توتنهام هوتسبير مع فريق لايبزيج التى اقيمت فى منافسات اياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز لابيزيج بهدف مقابل لاشىء مساء اليوم ونتابع اللقاء فى تغطية مباشرة عبر رابط koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في بطولة دورى الأبطال الاوروبى حيث تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير مع لايبزيج في منافسة قوية في اياب الدور الستة عشر من بطولة ونتابعها في بث حصري مباشر عبر موقع كورة اون فى تغطية حصرية للمباراة.

نتابع البطولة الاوربية مباشر عبر رابط البث المباشر المجاني مشاهدة  مباريات اليوم في بث حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة بجودة عالية بدون تقطيع.

دوري أبطال أوروبا
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية

ملخص مباراة توتنهام ولايبزيغ دورى ابطال اوروبا

حقق فريق لابيزيغ الفوز على فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في اياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

إغلاق