الزمالك يتوج باللقب كأس السوبر المصرى

الزمالك يتوج باللقب كأس السوبر المصرى

ملخص مباراة الاهلى والزمالك التى اقيمت مساء اليوم 20 من فبراير في بطولة السوبر المصرى التى تقام في دولة الامارات على ستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في منافسة نارية تجمع المارد الاحمر مع المارد الابيض ويسعى كلا منهم الى حسم اللقاء لصالحه والتتويج باللقب البطولة.

 

نتابع لعشاق الكرة المصرية مشاهدة مباراة القمة التى تجمع بين الأهلي ضد الزمالك، في بث حصري عبر موقع كورة أون حيث يدخل الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعةفى ظل تصدر المارد الاحمر قمة ترتيب الدورى المصرى وفوز المارد الابيض ببطولة السوبر الافريقي على حساب الترجى التونسي بث مباشر مباريات اليوم .

يلا كورة مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك السوبر المصرى

تابع لقاء السوبر المصري بين المنافسين التقليدين فريق الأهلي مع فريق الزمالك، على ارض ستاد محمد بن زايد، وننقل مباراة اليوم  في تحديث مستمر بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة مجانًا، من خلال موقعنا أون لاين, وننقل مباراة الالأهلي والزمالك، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون لجماهير الفريقين يلا كورة مباشر عبر رابط koraon.

بطولة كأس السوبر المصري

مشاهدة مباراة الاهلى ضد الزمالك

توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية

حقق فريق الزمالك الفوز على غريمه الاهلى بركلات الترجيح باربع اهداف لثلاثة اهداف في اللقاء الذى جمع الفريقين في السوبر المصري

إغلاق