نتيجة وملخص مباراة الأهلي ضد الفيحاء

نتيجة وملخص مباراة الأهلي ضد الفيحاء

نتيجة وملخص مباراة الأهلي ضد الفيحاء بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Fayhaa vs Al Ahly، اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يناير الجاري، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين)، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الفيحاء

يمكن متابعة مباراة الأهلي ضد الفيحاء، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين)، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي
ومن المقرر أن يلتقى الأهلي بنظيرة الفيحاء، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس، والموافق 2 من شهر يناير الجاري، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين).

يلا كورة مشاهدة مباراة الفيحاء
ومن المقرر أن يلتقى الفيحاء بنظيرة الأهلي، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس، والموافق 2 من شهر يناير الجاري، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين).

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والفيحاء كأس خادم الحرمين الشريفين
فاز فريق الأهلي على نظيرة الفيحاء، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين).

أقرأ المزيد.. 

هل سيظل ساديو ماني حلم زيدان المستحيل ؟

إغلاق