نتيجة مباراة Al Ahly vs El Zamalek نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة Al Ahly vs El Zamalek نهائي دوري أبطال إفريقيا

نعرض نتيجة مباراة Al Ahly vs El Zamalek في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية على ارض ستاد القاهرة الدولي في مواجهة خارج التوقعات يترقبها عشاق كرة القدم العربية والافريقية ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر مباراة اليوم  لايف .

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة Al Ahly vs El Zamalek لايف

يلا كورة مباشر مباراة الزمالك اليوم ضد الاهلي فى تحدى على التتويج باللقب الافريقي نجح الزمالك في الصعود للدور النهائي عقب تحقيق الفوز على فريق الرجاء الرياضي باربعة اهداف مقابل هدف ويرغب المارد الابيض في الفوز على الاهلي والتتويج باللقب الافريقية للوصول الى بطولة كأس العالم للاندية.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

يلا كورة مباشر مباراة الأهلي اليوم وقد نجح المارد الاحمر في الوصول للمباراة النهائية عقب الفوز على الوداد الرياضي بخمسة اهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي ويسعى الاهلي الى التتويج باللقب البطولة الافريقية الغائب عن القلعة الحمراء منذ فترة.

يمكنكم مشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال الافريقي. على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي وقناة أون سبورت على التردد الأرضي بتعليق مدحت شلبي ويوفر موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة Al Ahly vs El Zamalek اليوم

يمكن مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون بجودة عالية.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات.

حقق فريق الاهلى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دورى الابطال الافريقي

إغلاق