نتيجة مباراة يوفنتوس وليون دوري الأبطال

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون دوري الأبطال

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون Juventus vs Lyon اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، على ستاد جرومابا، ضمن منافسات مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع المباراة حصريًا ومجانًا عبر موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون

نتابع اللقاء متابعينا من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة، حيث يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة صعبة وقوية أمام نظيرة ليون الفرنسي، في مباراة تجمع بينهما على ستاد جرومابا عقر دار الفريق الفرنسي، ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون kora on مباريات دوري أبطال أوروبا، ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية بأفضل صوت وصورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، نتايع المباراة لحظة بلحظة بين يوفنتوس وليون، على ستاد جرومابا أرض ليون، ضمن منافسات مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال يلا كورة اليوم أون لاين، لحظة بلحظة، حيث، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on مجانًا.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون بطولة دوري أبطال أوروبا
فاز فريق ليون الفرنسي على نظيرة يوفنتوس، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا

إغلاق