ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دورى ابطال اوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دورى ابطال اوروبا

يلا كورة مباشر مع متابعة لنتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر موقع كورة اون في منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا حيث يلتقي الفريقين في مواجهات الاياب من دور الستة عشر في البطولة على ارض ستاد الاتحاد.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم في مواجهة صعبة يدخلها الملكى ويسعى الى تعويض هزيمته في دور الذهاب وتحقيق الفوز على المان سيتى للتأهل الى الدور التالي من دورى ابطال اوروبا ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد الملكي ريال مدريد فى تغطية مباشرة حصرية من خلال موقع كورة اون في منافسات اياب دور ال16 من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق