نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى كأس الكونفدرالية

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى كأس الكونفدرالية

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين El Masry vs Pyramids اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد 30 يونيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى، على ستاد 30 يونيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز
بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المصري البورسعيدى، على ستاد 30 يونيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدى
بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدى، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بيراميدز، على ستاد 30 يونيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى كأس الكونفدرالية 

حقق فريق بيراميدز الفرد على نظيرة المصري البورسعيدى، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد 30 يونيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية.

إغلاق