نتيجة وملخص مباراة الاهلي وبايرن ميونخ

نتيجة وملخص مباراة الاهلي وبايرن ميونخ

يلتقي فريقي الأهلي وبايرن ميونخ مساء اليوم الإثنين 8 فبراير في منافسات نهائي كأس العالم للإندية حيث يستقبل استاد أحمد بن علي المونديالي، لقاء Al-Ahly vs Bayern Munich وذلك في فعاليات الدور النهائي من مونديال الاندية.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ

يلا كورة مباشر مباراة اليوم حيث نجح الأهلي في الصعود إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية عقب ان حقق الفوز على فريق الدحيل القطري بهدف دون رد سجله اللاعب حسين الشحات في الدور ربع النهائي ويمكنكم متابعة مباراة المارد الاحمر عبر البث المجاني مباريات اليوم من رابط koraon عبر الانترنت..

يدخل بطل اوروبا بايرن ميونخ اللقاء وهو يرغب في حسم المباراة لصالحه للوصول الى الدور النهائي والتتويج باللقب ليستكمل عدد الالقاب التى حصدها الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ 

اعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تعيين الحكم الإماراتي محمد عبدالله لإدارة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في المباراة التي تقام مساء اليوم الإثنين في بطولة كأس العالم للأندية.

يستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي، اللقاء الذى يجمع المارد الاحمر مع العملاق البافاري في مواجهة نارية من الصعب التوقع بنتيجتها في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت في مصر والساعة التاسعة مساء بالتوقيت في مكة والساعة العاشرة مساء بالتوقيت في الامارات

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباراة الأهلي مع بايرن ميونخ على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة حصريا ويوفر موقعنا كورة اون رابط بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين .

تشكيل الاهلي المتوقع للمباراة

حراسة مرمي: محمد الشناوي.

لاعبي دفاع : محمد هاني- بدر بانون-أيمن أشرف-علي معلول.

لاعبى وسط: حمدي فتحي-عمرو السولية- أليو ديانج

لاعبي هجوم: حسين الشحات- والتر بواليا-طاهر محمد طاهر.

رسميا تشكيل الاهلي امام بايرن ميونخ 

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول

وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة

وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

مشاهدة المباراة فى حالة انقطاع البث من هناااا

نهاية الشوط الأول الأهلي 0 / 1 بايرن ميونخ

نتيجة وملخص مباراة الاهلي وبايرن ميونخ

نهاية المباراة الأهلي 0 / 2 بايرن ميونخ

https://youtu.be/rI2oQGAusGg

إغلاق