نتيجة وملخص مباراة الإمارات وكوريا الشمالية كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وكوريا الشمالية كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وكوريا الشمالية بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Emirates vs North Korea اليوم الأثنين الموافق 13 من شهر يناير الجاري، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، مباشر goal live في نقل مباشر وحصري yallakora اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية

بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة المباراة goal live في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم yallakora يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الإمارات
بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة كوريا الشمالية، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة كوريا الشمالية
بث مباشر مشاهدة مباراة كوريا الشمالية، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإمارات، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وكوريا الشمالية كأس أسيا تحت 23 سنة
حقق منتخب الإمارات الفوز على نظيرة منتخب كوريا الشمالية، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة.

إغلاق