نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

تنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي في تغطية مباشرة لايف من yallakora مباشر مساء اليوم 26 من يناير حيث يستضيف مباراة الأهلي اليوم ملعب القاهرة الدولي في مواجهات الجولة الخامسة من بطولة ونابع من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر kora online مباشر.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة Al Ahli vs alnajm alssahiliu، ونتابعها في بث مباشر عبر موقع كورة اون فى منافسات بطولة دوري الأبطال الأفريقي فى منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر فى المجموعة الثانية من البطولة الافريقية عبر bein sports لايف بدون تقطيع.

تنطلق مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي فى توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت فى مصر وهو يوافق الساعة العاشرة مساء بالتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم بث مباشر من موقع كورة اون فى نقل حصري من koora live لحظة بلحظة من رابط البث المباشر المجاني لمتابعى كرة القدم الافريقية والعربية من yalla shoot ومتابعة منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

حيث يسعى الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب فى البطولة الافريقية ونتابع اللقاء على رابط bein sports مباشر.

بطولة دوري أبطال أفريقيا
الجولة الخامسة – المجموعة الثانية
Al Ahli vs alnajm alssahiliu
مباراة الأهلي مع النجم الساحلي
الساعة 09:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدف

إغلاق