نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأثنين الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونتقل المواجهة بين Al-Ahly vs Zamalek عبر موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ننقل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون kora on، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة بأفضل صوت وصورة، حيث يستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس الماضي، في بطولة كأس السوبر المصري،. والتي فاز بها الزمالك بعد اللجؤ لضربات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

ترتيب الأهلي والزمالك بجدول الدوري المصري الممتاز
يحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، فيما يقطن الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، بجدول الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة بين الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة مباريات الدوري الدوري المصري الممتاز من خلال يلا كورة اليوم ثانية بثانية أون لاين، حيث ننقل المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on مجانًا.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز
أحتساب فوز النادي الأهلي وأخد الثلاث نقاط، لعدم حضور نادي الزمالك لأرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي كان مقرر فيه اللقاءضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق