ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ دورى أبطال أوروبا

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ دورى أبطال أوروبا

نتابع ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ التى اقيمت في الدور ربع نهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الخميس 13 من اغسطس في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد خوسيه الفالادي.

يمكنكم متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ من رابط البث المباشر الذى يقدمه موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين Atletico Madrid vs Leipzig في منافسات دور الثمانية من دورى ابطال اوروبا ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع فريق لايبزيغ في مواجهة صعبة تجمع الفريقين في الدور الربع نهائي من البطولة الاوروبية حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة التقدم فى بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  بجودة عالية من رابط koraon عبر موقع كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيغ فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات دور الثمانية من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ
حقق فريق لايبزيغ الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق