نتائج مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 28 الدوري الألماني

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 28 الدوري الألماني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتائج مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مايو، الذي لعبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم الدرجة الأولي، وذالك من خلال مقالاتنا اليومية عن مواعيد ونتائج المباريات علي مستوي جميع دوريات العالم.

وكان اليوم الثلاثاء يوم مليئ بالمباريات القوية في منافسات البوندسليجا، حيث شهدت الملاعب الألمانية اليوم كلاسيكو البوندسليجا بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الذي خطف أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية.

نتائج مباريات اليوم الدوري الألماني

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز علي غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب جوشوا كيميش بتسقيطة رائعة ضمن أجمل الأهداف التي سجلت بعد توقف الدوريات بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وبدأت مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن بعد إنتهاء الكلاسيكو الألماني، وإستطاع فولفسبورج تحقيق نتيجة كبيرة علي فريق باير ليفركوزن وهزمه بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن الظهور الأول للمصري عمر مرموش صاحب الـ 21 عام المحترف بصفوف فريق فولفسبورج.

وألتقي فريق إينتراخت فرانكفورت مع فريق فرايبورج المباراة الذي كانت مشتعلة وكانت النتيجة غير محسومة وأنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق حيث قدم الفريقين أداء رائع والمباراة كانت متكفائة بصورة كبيرة بين الفريقين.

ولعبت أيضا مباراة فيردر بريمن وبوروسيا مونشنغلادباخ، المباراة الوحيدة الذي إنتهت بالتعادل السلبي في مباريات اليوم الذي لعبت في البوندسليجا

وستسأنف أحداث المباريات المتبقية من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني غدا الأربعاء الموافق 27 مايو.

إغلاق