موعد مباريات اليوم السبت 2020/5/23 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم السبت 2020/5/23 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم لزوار موقع كورة أون موعد مباريات اليوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري في منافسات الدوري الالماني والقنوات الناقلة لأحداث الجولة 27 من البوندسليجا الذي ستخطف أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية.

وكان الاتحاد الالماني قرر إعادة إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الالماني مجددا بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي أدي إلي إصابة ووفاة الملايين علي مستوي العالم.

وأستئنفت مباريات الدوري الالماني من يوم السبت الماضي الموافق 16 مايو وأقيمت المباريات بدون حضور جماهيري مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين لمنع إنتشار عدوي كورونا بين اللاعبين.

وكانت إنطلاقة الجولة 27 أمس الجمعة بمباراة واحدة فقط بين هيرتا برلين ويونيون برلين الذي أنتهت بفوز هيرتا برلين بأربع أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباريات اليوم الدوري الالماني والقنوات الناقلة

مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية وستنقل قناة بين سبورت 3 اتش دي أحداث المباراة

مباراة بادربورن وهوفنهايم الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وأعلنت قناة بين سبورت 4 اتش دي عن نقل المباراة

مباراة مونشنغلادباغ وباير ليفركوزن ستقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تنقل قناة بين سبورت 2 اتش دي المباراة

مباراة فولفسبورج وبروسيا دورتموند ستقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، ومن المفترض أن تنقل قناة بين سبورت 1 اتش دي المباراة.

مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية وستنقل قناة بين سبورت 1 المباراة.

موعد مباريات الاسبوع 27 الدوري الالماني والقنوات الناقلة
موعد مباريات الاسبوع 27 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

إغلاق