موعد مباراة هوفنهايم وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة هوفنهايم وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة هوفنهايم وكولن الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الألماني لكرة القدم وذالك لتقديم الخدمة لزوار موقعنا لتقديم مواعيد المباريات اليومية والنتائج لجميع الدوريات علي مستوي العالم.

موعد مباراة هوفنهايم وكولن والقناة الناقلة

وستقام مباراة هوفنهايم وكولن غدا الأربعاء الموافق 27 من شهر مايو الجاري علي ملعب بري زيرو أرينا بدون حضور جماهيري إلتزاما بقرار الاتحاد الالماني بمنع حضور الجماهير في المباريات المتبقية من المسابقة الجارية لمنع التكدس والتزاحم للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ومن المقرر أن تلعب المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن إذاعتها لأحداث مباراة هوفنهايم وكولن عبر قنواتها حصريا بعد حصولها علي الحقوق الملكية الفكرية الحصرية لنقل مباريات الدوري الالماني.

مشوار هوفنهايم وكولن في الدوري الألماني

وكان فريق هوفنهايم واجه فريق بادربورن في الجولة السابعة والعشرين الماضية من منافسات البوندسليجا وأستطاع تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما فريق كولن واجه فريق دوسلدورف وأستطاع خطف تعادل قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة وأنتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل فريق هوفنهايم المركز التاسع في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 36 نقطة، بينما فريق كولن يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

إغلاق