موعد مباراة لايبزيج وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لايبزيج وهيرتا برلين الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، وذالك ضمن مقالاتنا اليومية عن مواعيد ونتائج المباريات علي مستوي جميع دوريات العالم.

موعد مباراة لايبزيج وهيرتا برلين والقناة الناقلة

وستقام مباراة لايبزيج وهيرتا برلين اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر مايو الجاري علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج بدون حضور جماهيري الظاهرة التي تشهدها الملاعب الألمانية لأول مرة بسبب إنتشار فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) ومنع التكدس والتزاحم للتحد من تفشي الفيروس.

وستلعب المباراة الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقل أحداث مباراة لايبزيج وهيرتا برلين عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي، وذالك بعد حصولها علي حقوق نقل المباراة حصريا.

وكان فريق لايبزيج واجه فريق ماينتس في الجولة السابعة والعشرين الماضية وسحقه بنتيجة خمس اهداف مقابل لا شئ بعد تقديم أداء رائع.

ويحتل فريق لايبزيج المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 54 نقطة، الفريق الذي سيطمح في خطف مركز من المربع الذهبي هذا الموسم.

بينما فريق هيرتا برلين واجه فريق يونيون برلين في الجولة الماضية وأستطاع أن يفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ في ديربي برلين.

وأرتفع رصيد فريق هيرتا برلين إلي النقطة 34 وأحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني.

إغلاق