موعد مباراة اليوم في نهائي دوري سوبر السلة بين الزمالك والاتحاد

موعد مباراة اليوم في نهائي دوري سوبر السلة بين الزمالك والاتحاد

يلتقي فريقي الاتحاد السكندري والزمالك، اليوم السبت، الموافق 26 يونيو الجاري، في المباراة الرابعة من سلسلة مباريات نهائي دوري سوبر السلة.

 

نتيجة المباراة الأولى

شهدت المباراة الأولى تفوق شاسع من الاتحاد السكندري على الزمالك، ليتمكن زعيم الثغر التفوق على الملكي بفارق 27 نقطة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 83-56. وسط غياب تام من الزمالك، وفقدان تركيز حيث لم يتمكن الزمالك من التقدم خلال أحداث المباراة.

نتيجة المباراة الثانية

حدث تحول جذري في أداء الفريقين في المباراة الثانية، حيث شهدت تفوق فني من لاعبي الزمالك على نظائرهم في الاتحاد، فظهر فارس الفريق الأبيض “أوجستي” بحضور ذهني جعله يتفوق تكتيكيًا على “أحمد مرعي”. فانتهت المباراة بفارق 10 نقاط للزمالك بنتيجة 80-70.

نتيجة المباراة الثالثة

بدأت المنافسة في الشتعال في المباراة الثالثة، حيث كانت الكفة متساوية لدرجة كبيرة، وتبادل الفريقين التقدم خلال المباراة، حتى الثواني الأخيرة من الفترة الرابعة شهدت تعادل يقودنا لفترة خامسة “إضافية”، ليأتي حاوي الزمالك كما يلقبه معلقي اللعبة، “والتر هودج“، ليتقدم للزمالك بعد تسجيل ثلاثية، ومن بعدها حصل على رميتين جزائيتين بعد تدخل من أحد لاعبي الاتحاد، والتي استطاع تسجيلهما. لتنتهي المباراة بفارق 5 نقاط للقلعة البيضاء، بنتيجة 74-69.

موعد المباراة الرابعة

تزداد متعة المباراة بزيادة رغبة الفريقين، فالزمالك بفوزه يحصد اللقب، فيما يعد فوز الاتحاد السكندري بمثابة تعادل يجديد آمال سيد البلد، لخوض المباراة الخامسة والأخيرة التي تحسم اللقب بين الثنائي.

لذلك تنتظرنا متعة تنافسية استثنائية في مباراة اليوم، التي ستكون في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على صالة حسن مصطفى، وتبث عبر قنوات أون تايم سبورت التي تعد الناقل الحصري للبطولة.

إقرأ أيضًا:

جميع أهداف مباريات اليوم فى الدوري المصري الخميس 25 / 6 / 2021

إغلاق