موعد مباراة أوجسبورج وبادربورن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوجسبورج وبادربورن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أوجسبورج وبادربورن الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي، وذالك لتقديم الخدمة لزوارنا لمعرفة موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والنتائج لجميع الدوريات علي مستوي العالم.

موعد مباراة أوجسبورج وبادربورن والقناة الناقلة

وستلعب مباراة أوجسبورج وبادربورن اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر مايو الجاري علي ملعب أوجسبورج أرينا بدون حضور جماهيري إلتزاما بقرار الاتحاد الالماني بمنع حضور الجماهير في المباريات المتبقية من البوندسليجا الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعلن الاتحاد الالماني عن إقامة مباراة أوجسبورج وبادربورن الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، خلال جدول مباريات الجولة 28 الذي أعلن عنه.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس مباراة أوجسبورج وبادربورن خلال قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق المعلق باسم الزير بعد حصولها علي الحقوق الحصرية لنقل مباريات البوندسليجا.

وواجه فريق أوجسبورج في الجولة 27 الماضية فريق شالكة وأستطاع أن يفوز عليه بسهولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

بينما فريق بادربورن واجه فريق هوفنهايم وتمكن من خطف نقطة من المباراة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل فريق أوجسبورج المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، ويوجد فريق بادربورن في قاع جدول ترتيب الدوري الألماني بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة.

إغلاق