موعد مباراة أستون فيلا وواتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أستون فيلا وواتفورد في الدوري الإنجليزي

في إطار منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، يحل فريق أستون فيلا، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، ضيفاً ثقيلاً على نظيره واتفورد، يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، وذلك علي ملعب فيكاريج رود.

 

أخر مواجهات الفريقين

والتقي الفريقان أخر مرة في مطلع العام الماضي، ضمن منافسات الدوري موسم 2019-2020، وتغلب حينها الفيلانز على واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد، وودع الأخير المسابقة في هذا الموسم ليهبط لمنافسات التشامبيونشيب، قبل أن يصعد مجدداً الموسم الحالي.

ترتيب الفريقين الموسم الماضي

احتل أستون فيلا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الموسم الماضي برصيد 55 نقطة، متأخرا بواحد وثلاثين نقطة عن البطل مانشستر سيتي، فيما احتل واتفورد المركز الثالث بجدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 91 نقطة، ليصعد للدوري الانجليزي الممتاز برفقة بربنتفورد ونورويتش سيتي.

طموحات الفريقين

يرغب أستون فيلا في تحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري هذا الموسم، من أجل المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، ولذلك يستهدف إسقاط مضيفه وحصد النقاط الثلاث، فيما يطمح واتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، في الظهور بشكل جيد في أولي مبارياته بالدوري هذا الموسم، ليكتسب لاعبوه الثقة قبل المواجهات التالية.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: واتفورد ضد أستون فيلا
المناسبة: الجولة الأولى – الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: فيكاريج رود
الموعد: السبت 14 أغسطس 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت

توقيت مباراة أستون فيلا وواتفورد في الدوري الانجليزي

الرابعة مساء بتوقيت مصر
الخامسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت
السادسة مساء بتوقيت الإمارات

الثانية مساء بتوقيت جرينتش
الثالثة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في أولي جولات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق