مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8/2/2022.. الأهلي في المونديال والدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8/2/2022.. الأهلي في المونديال والدوري الإنجليزي

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022 العديد من المباريات الهامة في كافة البطولة حول العالم، وسيكون هناك عدد من المباريات التي ينتظرها الجمهور بشغف، يأتي أبرزها مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في افتتاح مشواره في كأس العالم للأندية.

 

كما تُقام بعض المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أبرزها مانشستر يونايتد، وهناك مباريات في كأس إيطاليا وكأس فرنسا، وفيما يلي نرصد لكم أبرز مباريات اليوم.

كأس العالم للأندية

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تنطلق مباراة الأهلي وبالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويُذاع اللقاء عبر قنوات Abu Dhabi Sport Extra، SSC7 HD.

الدوري الإنجليزي الممتاز

يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عدد من المباريات الهامة اليوم، وهي كما يلي:

يلتقي فريق وست هام يونايتد مع نظيره واتفورد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره إيفرتون في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وأخيرًا يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره بيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium.

كأس فرنسا

يواجه فريق موناكو نظيره أميان وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة بي سبورتس 5.

كأس إيطاليا

يشهد كأس إيطاليا مباراة من العيار الثقيل اليوم تجمع بين إنتر ميلان مع نظيره روما، وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة Lega Serie A على موقع يوتيوب.

أقرأ أيضًا
التشكيل المثالي كأس أمم افريقيا 2021

إغلاق