مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم 24-8

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم 24-8

اشتعلت المنافسة في الدوري المصري خلال الأسابيع الماضية ليأتي أسبوع الحسم بنسبة كبيرة لبعض الفرق، حيث نستكمل اليوم، الثلاثاء، الموافق 24 من أغسطس الجاري، منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2020-2021.

 

مواعيد مباريات اليوم

يستعرض لكم موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري في مباريات تحت عنوان “الفوز يعني الحسم”:

يلتقي في تمام السابعة ونصف مساءًا، الاتحاد السكندري بالبنك الأهلي، حيث يسعى الأخير للفوز باللقاء لحسم موقفه بالبقاء في الممتاز للموسم القادم وذلك قبل مباراة الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري في مباراة حساباتها صعبة.

وسيأتي في نفس الموعد مباراة وادي دجلة أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يسعى دجلة هو الآخر للفوز أو التعادل لحسم موقفه من البقاء في الدوري المصري لموسمه الجديد.

وتأتي بعد ذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، مباراة الجونة مع الأهلي، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز في اللقاء مع انتظار عرقلة الزمالك للعودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري المصري.

وفي نفس الموعد يلتقي الزمالك بنظيره الإنتاج الحربي، حيث يسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة وحسم اللقب لصالحه، فالفوز يعني تتويج الأبيض بالبطولة.

وفي نفس الموعد أيضًا يجمع ملعب بتروسبورت أسوان بفريق سموحة، في مباراة استعراضية، حيث حسم أسوان هبوطه للدرجة الثانية، فيما يسعى سموحة للفوز لتحسين موقفه رغم أن وجوده في المربع الذهبي لن يجدي نفعًا فبالفعل تم ارسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية والتي لم يتواجد فريق سموحة بينهم.

إقرأ أيضًا:

معروف حكماً للقاء الزمالك والانتاج الحربي .. وأمين عمر لمباراة الأهلي والجونة

إغلاق