ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدورى الاسبانى

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدورى الاسبانى

نتابع من خلال موقع كورة أون مباراة ريال مدريد وفالنسيا Real Madrid vs Valencia ،والتي من المقرر أن تقام اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على ستاد سانتياغو برنابيو عقر دار الفربق المالكي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم مباراة ريال مدريد

حيث يدخل فريق ريال مدريد المباراة أمام فالنسيا وهو يحتل وصافة الليجا خلف فريق برشلونة المتصدر برصيد 59 نقطة، ويسعي ريال مدريد لملاحقة برشلونة وخطف الصدارة منه والفوز على فالنسيا.

مشاهدة مباريات اليوم مباراة فالنسيا
في المقابل يأتي فريق فالنسيا الذس يحتل المرتبة الثامنة برصيد 43 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء بينهم في تقر دار الريال مما يجعل من فالنسيا فريسه سهلة للمالكي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

بطولة: الدوري الإسباني.
مباراة: ريال مدريد وفالنسيا.
الجولة: التاسعة والعشرون.
ستاد: سانتياغو برنابيو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهى اللقاء الذى ريال مدريد وفالنسيا في الدورى الاسبانى بفوز الملكى ريال مدريد بثلاثية نظيفة في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من الليجا

إغلاق