نتيجة مباراة برشلونة وأشبيلية الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة برشلونة وأشبيلية الدورى الاسبانى

نتابع من خلال موقع كورة أون مباراة برشلونة وأشبيلية  Barcelona vs sellva، والتي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على ستاد رامون سانشيز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم مباراة برشلونة

حيث يدخل فريق برشلونة المباراة  أمام أشبيلية وهو يتصدر الليجا برصيد 64 نقطة، ويسعي الفريق الكتالوني للمحافظة على صدارة الدوري والإبتعاد عن الوصيف ريال مدريد.

مشاهدة مباريات اليوم مباراة أشبيلية
في المقابل يأتي فريق أشبيلية المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء بينهم في عقر دار الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر،  ومشاهدة مباراة برشلونة وأشبيلية، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين برشلونة وأشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليه – خوردى ألبا

خط الوسط: بوسكيتش – راكيتيتش – فيدال

خط الهجوم: برايثوايت – سواريز – ميسى

بطولة: الدوري الإسباني.
مباراة: برشلونة وأشبيلية.
الجولة: الثلاثون.
ستاد: رامون سانشيز.
التوقيت: العاشرة بتوقيت مصر.

 

نتيجة مباراة برشلونة وأشبيلية

انتهت المباراة التى جمعت بين برشلونة واشبيلية بالتعادل سلبيا بدون اهداف في منافسات الاسبوع الثلاثون من اياب الليجا الاسباني

إغلاق