نتيجة مباراة الزمالك والترجي أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي أبطال أفريقيا

يلتقى فريقي الزمالك والترجي اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر مارس الجاري، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، حيث يلتقى Zamalek vs Esperance،على ستاد رادس، في إطار منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد قق الفوز على نظيرة الترجي بمباراة الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والترجي

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ويسعى نادي الزمالك للفوز على الترجي للمرة الثانية في مباراة العودة للتأكيد على التأهل لنصف نهائي البطولة، فيما يتسلح الترجي بجمهور وأرضه للفوز على الزمالك وخطف بطاقة التأهل من الزمالك، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

حيث يدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل نظيرة الترجي التونسى المركز الأول برصيد 44 نقطة بجدول ترتيب الدوري التونسي للمحترفين.

مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، نتابع المباراة بين الزمالك والترجي بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، نتايع المباراة لحظة بلحظة بين الزمالك والترجي، على ستاد رادس، ضمن منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما يمكن متابعة جميت مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين، لحظة بلحظة، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on مجانًا.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا
خسر الزمالك أمام الترجي، بهدف نظيف دون رد ، ويهذك النتيجة يتأهل الزمالك لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

إغلاق