مباريات اليوم الجمعة 19-6-2020

مباريات اليوم الجمعة 19-6-2020

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مباريات اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، وذالك ضمن إطار الخدمة اليومية التي نقدمها لزوارنا بتقديم  مواعيد جميع المباريات اليومية مجانا، حتي يتمكن زائرنا من متابعة أحداث مباريات كرة القدم بكل سهولة.

بث مباشر مباريات اليوم

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإنجليزية للإستمتاع بمباريات الدوري الإنجليزي الذي عاد إلينا مجددا وبدأ التعافي من فيروس كورونا وذالك بعد التوقف الذي تجاوز المئة يوم تزامنا مع بداية زيادة اعداد الاصابات والوفيات متأثرين بالفيروس.

وستقام اليوم اللقائات الافتتاحية للجولة الثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي، وستكون أبرز مواجهة هي المواجهة الذي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام.

مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم وتنطلق اليوم الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي بثلاثة مباريات نارية ستكون أبرزهم المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية اللقاء الذي سيتصارع فيه الثنائي للحصول علي الثلاث نقاط الهامة.

  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
  • مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية
  • مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وساوثهامتون
  • مشاهدة مباراة ريال مايوركا وليجانيس
  • مشاهدة مباراة غرناطة وفياريال

خدمة البث المباشر لأبرز مواجهات اليوم مقدمة من خلال موقع كورة أون حيث يتم إضافة البث الخاص بكل مباراة داخل كل مباراة قبل موعد إبتدائها بساعة واحدة علي الاقل، ونضيف البث بمختلف الجودات لكي يتناسب مع جميع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا، حتي يستطيعوا الإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

إغلاق