إلغاء مباراة يوفنتوس ونابولي الدورى الايطالى

إلغاء مباراة يوفنتوس ونابولي الدورى الايطالى

تم إلغاء مباراة يوفنتوس ونابولي لعدم حضور فريق نابولي للقاء Juventus vs Napoli في الدوري الايطالي للمحترفين مساء اليوم 4 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب اليانز تورينو في اطار منافسات الجولة الثالثة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ضد نابولي في منافسات الدوري الايطالي الاسبوع الثالث من ذهاب الكالتشيو الايطالي يدخل اليوفي اللقاء وهو متواجد في المركز السابع برصيد خمسة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة نابولي في المركز الثاني برصيد ستة نقاط في جدول الدوري الايطالي.

يستقبل ملعب اليانز تورينو مباراة يوفنتوس ضد نابولي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة يوفنتوس مع نابولي فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:45 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 مساء بتوقيت فى الامارات

إغلاق