نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان Juventus vs Milan مساء اليوم 12 من يونيو ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا ونتابع اللقاء فى تغطية حصرية  من رابط koraon حيث يستضيف المباراة ملعب اليانز تورينو ويمكن متابعة مباريات اليوم فى منافسات البطولة الايطالية ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

يستضيف فريق يوفنتوس مساء اليوم نظيره ميلان على ارض ملعب اليانز ستاديوم فى منافسة صعبة تجمع الفريقين في منافسات الاياب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ايطاليا وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سوف تنطلق صافرة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقع koraon .

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

نتابع في نقل مباشر مشاهدة مباراة ميلان ضد اليوفنتوس  مساء اليوم حصريا فى خدمة مجانية من خلال موقع كورة اون لجماهير كرة القدم العالمية فى نقل مباشر لمباراة اليوم عبر رابط موقع koraon  بجودة عالية وافضل صوت ضمن مباريات اياب دور النصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا عبر رابط البث الحصري لحظة بلحظة.

بطولة كأس ايطاليا
Juventus vs Milan
مباراة يوفنتوس مع ميلان
توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان

انتهى اللقاء الذى جمع بين اليوفنتوس وميلان بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف وبهذه النتيجة صعد اليوفنتوس الى المباراة النهائية لكأس إيطاليا.

إغلاق