أهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة دورى ابطال اوروبا

أهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة دورى ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة في منافسات دوري الأبطال الأوروبي مساء اليوم 8 من ديسمبر حيث يلتقي Barcelona vs Juventus على ارض ستاد كامب نو في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

تنطلق مباراة يوفنتوس مع برشلونة في لقاء الاياب في الجولة الاخيرة وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز البارسا بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بث مباشر

يلتقي يوفنتوس وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني برصيد 12 نقطة فيما يحتل برشلونة الترتيب الاول برصيد 15 نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب كامب نو اللقاء الذى يجمع بين فريقي اليوفي مع البارسا مساء اليوم في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد برشلونة

بث مباشر مباريات اليوم سوف تنقل مباراة يوفنتوس وبرشلونة شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN Sports HD 1 الناقل الحصري للبطولة الاوروبية اون لاين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الاخيرة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر رابط البث المباشر من koraon يوتيوب لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم حصريا من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر اون لاين.

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فى السعودية

انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس على برشلونة بنتيجة 3/0

أهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس

إغلاق